إحالة “مذكرة الأهلي والشيبي” إلى القضاء

أحالت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مذكرة الأهلي ضد لجوء بيراميدز ولاعبه محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة اللاعب المغربي مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، على الشؤون القانونية.

وأوضح المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري، الإثنين، أن هذه الخطوة جاءت لدراسة الأمر وتقديم تقرير، لإبداء الرأي القانوني طبقا للائحتي الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وكان الشيبي تقدم ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

وتقدم الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري، اعتراضًا على هذه الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي، باللجوء إلى القضاء المدني في قضايا رياضية.

وسبق لمصدر مسؤول من فريق بيراميدز أن قال في تصريح خص به “النهارت” إن إدارة الأخير فوجئت بموقف الأهلي الذي يدعم الشحات رغم تعديه بالضرب والسب على الشيبي خارج المباراة، بعدما تقدم بطل إفريقيا بشكوى ضد الشيبي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأهلي بقيامه بهذه الخطوة فهو يحارب الشيبي بطريقة أو بأخرى، في سلوك يتعارض مع القيم التي يتحدث عنها بطل إفريقيا كشعار ثابت.

وأوضح المصدر نفسه أن النيابة العامة المصرية أطلقت سراح لاعب الأهلي حسين الشحات بكفالة بقيمة حوالي 3 آلاف دولار على ذمة القضية، مع استمرار التحقيقات في شكوى الشيبي، بسبب عدم حصوله على حقه المطلوب بعد عقوبات ضعيفة من وجهة نظره من مسؤولي اتحاد الكرة المصري.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى