اللاعب بوهدوز يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن الدولي المغربي السابق عزيز بوهدوز، مهاجم فريق “إف إس في فرانكفورت” الألماني لكرة القدم، الاثنين، اعتزاله اللعب في سن السادسة والثلاثين.

وقال بوهدوز، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “حان الوقت لنقول وداعا وشكرا لكم، كرة القدم وحبها كان ولا يزال شغفًا خاصا بالنسبة لي”.

وأضاف الدولي المغربي السابق: “كل من تابع مسيرتي يعرف مدى صعوبة الطريق الذي مررت به، كل شيء ممكن في الحياة، إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا. لذلك، لا تدع أي شخص يخبرك بأي شيء لم يحصل على أي شيء، أنا فخور بما حققته”.

وواصل: “أود أن أشكر والديّ، اللذين لولا مباركتهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل. أود أيضًا أن أشكر زوجتي على وجودها بجانبي دائمًا، بغض النظر عن القرارات التي أتخذها. لقد قدمت مساهمة كبيرة جدا”.

وتابع: “أخيرا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي”.

وختم مهاجم فريق “إف إس في فرانكفورت” قائلا: “لم يكن القرار سهلاً بالنسبة لي؛ ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر، وحان الوقت لتعليق حذائي”.

جدير بالذكر أن عزيز بوهدوز شارك رفقة المنتخب المغربي في 17 مباراة سجل فيها 3 أهداف فقط، كما تواجد مع “أسود الأطلس” في نهائيات مونديال “روسيا 2018″، وسجل هدفا بنيران صديقة أمام إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى