زينباور يحث على تطوير أداء الدفاع الرجاوي

اعتبر الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، أن الانتصار على نهضة الزمامرة جد مهم في المرحلة الحالية، مضيفا أنه سعيد بمواصلة سلسلة اللاهزيمة.

وقال زينباور، في الندوة الصحافية التي عقدت بعد المباراة، إنه سعيد بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث، رغم أن الأداء لم يكن في أفضل مستوى، مشيرا إلى أن الفريق لا بد أن يتطور من الناحية الدفاعية لكي لا يتلقى أهدافا من الهجمات المرتدة.

وتابع مدرب “النسور الخضر” قائلا إن الفريق ليس في أفضل حالاته، وسيتم الاشتغال على العديد من النقاط بغية تحسينها لأن المباريات القادمة ستكون جد صعبة.

وبخصوص غياب الجمهور عن المباريات، أكد زينباور أن النادي يشتاق إليه، مضيفا أن الجمهور الرجاوي يؤثر بشكل قوي على معنويات اللاعبين، وأنه الأفضل في البطولة وربما في العالم.

واستطرد قائلا: “من الصعب أننا نتوفر على أفضل جمهور في المغرب أو ربما في العالم ونحن محرومون منه. في ألمانيا نقول إن المشجعين الجيدين هم اللاعب رقم 12، وسابقا كان من الصعب الفوز علينا في ميداننا وأمام جماهيرنا”.

وتابع “نشكر برشيد والجديدة على استقبالهما مبارياتنا، لكن الأمر يبقى جد صعب بالنسبة لنا، وسنحاول التأقلم مع هذا الوضع من أجل بلوغ هدفنا ومواصلة الانتصارات”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى