أمرابط: أنا محارب.. وبدايتي في يونايتد صعبة

عبّر الدولي المغربي سفيان أمرابط عن سعادته بفوز فريقه مانشستر يونايتد على تشيلسي بهدفين لهدف واحد، الأربعاء، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

واعتبر أمرابط، في حديثه لقناة مانشستر يونايتد عبر “يوتيوب”، أن الفوز في هذه الظرفية جد مهم بالنظر إلى النتائج السلبية المسجلة في المرحلة الماضية، ولا بد من مواصلة العمل الجماعي لتحقيق مزيد من الانتصارات، معبرا عن أمله في أن تكون هذه هي الانطلاقة الحقيقية لتقديم عروض جيدة في قادم المباريات.

واعترف أمرابط بصعوبة اندماجه السريع في أجواء النادي، وأن الأمر استغرق بعضا من الوقت للانخراط في طريقة اللعب الإنجليزية؛ لكن الوضع يتطور شيئا فشيئا مع ثقة المدرب واللاعبين.

وأضاف اللاعب المغربي قائلا: “من الطبيعي أن تكون بدايتي صعبة بعض الشيء؛ لأنني لم أحظ بفترة إعداد للموسم الجديد.. لا أحب تقديم الأعذار؛ لكنني لم أحضر للموسم، وهذا ما صعب المأمورية علي في الفترة الماضية.. عادة تحتاج إلى وقت للتأقلم؛ ولكن لم يكن هناك وقت، الفريق كان بحاجة إلي”.

وبخصوص المركز الذي يرغب في اللعب فيه، قال أمرابط إنه يعتبر نفسه “مقاتلا” وسيلعب في أي مكان يرغب المدرب أن يضعه فيه.

وقال مازحا: “ربما يتعين على المدرب تن هاغ تغيير وظيفتي وتوظيفي كمهاجم لأزاحم بعض زملائي في الفريق”.

وشارك سفيان أمرابط، الذي يبلغ من العمر الـ27 عاما، في 14 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع المسابقات.

يُشار إلى أن عقد أمرابط مع فيورنتينا الإيطالي يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، وقد يستجيب “الفيولا” لأحد الأندية التي تسعى إلى الاستفادة من خدماته بداية من الموسم الكروي المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى