“جورنيفي” تستثمر في الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة “جورنيفي” Journify، الرائدة عالميا في مجال تفعيل بيانات الزبائن، عن نجاحها في تعبئة تمويلات بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي، في جولة تمويلية قادتها شركة “سيليكون باديا” Silicon Badia، المتخصصة في رأس المال الاستثماري، بمشاركة “آر زي إم” RZM ومستثمرين إستراتيجيين آخرين، وذلك بهدف الاستثمار في تعزيز حلول الشركة المتمثلة في تقديم تسويق رقمي قائم على البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مع مراعاة معايير الخصوصية.

وتراهن “جورنيفي” على التمويلات الجديدة من أجل تحقيق مكاسب مالية وتجارية في سوق جديدة أحدثها ارتفاع تكلفة اكتساب الزبائن بنسبة 200 في المائة خلال العقد الماضي، ومواجهة العلامات التجارية تحديات متزايدة في تحسين كفاءة بياناتها، حيث ستوفر منصة الشركة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حلولا مبتكرة لجمع وتوحيد وتفعيل بيانات الطرف الأول في الوقت الفعلي، ما يعزز العائد على الإنفاق الإعلاني ويحسن أداء الحملات التسويقية.

وتركز الشركة على إعادة تعريف حلول التسويق عبر الأنترنيت والهاتف المحمول والقنوات غير المتصلة بالشبكة العنكبوتية، عبر تحسين معدلات المطابقة والتكاملات التقنية، إلى جانب تسهيل الامتثال للوائح الخصوصية العالمية، كما تتيح تقنياتها تحقيق دقة استهداف أعلى بمعدلات تصل إلى خمسة أضعاف، ما يمنح العلامات التجارية قدرة أكبر على قياس تأثير حملاتها وتحقيق نتائج ملموسة.

وأوضح توفيق الجمالي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ “جورنيفي”، أنه “بعد سنوات من التعامل مع التحديات التي تفرضها منصات بيانات الزبائن التقليدية أحدثنا منصة لتوفير حل بسيط وسلس مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يمكن العلامات التجارية من التركيز على تحقيق النتائج بدلا من التعقيدات التقنية”.

وتعتمد “جورنيفي” على الذكاء الاصطناعي في تحسين أداء الإعلانات عبر نماذج تحليل تنبئية لسلوك المستخدم، وإسناد متقدم للقياس الدقيق، ورصد جودة البيانات في الوقت الفعلي، علما أن مداخيلها تضاعفت منذ إطلاقها في مارس 2024، لتصل إلى مليون دولار من الإيرادات السنوية المتكررة خلال تسعة أشهر فقط. فيما أثبتت حلول الشركة فعاليتها مع علامات تجارية كبرى، مثل “مكتبة جرير” و”دكتور نيوترشن”، حيث حققت زيادة بنسبة 50 في المائة في العائد على الإنفاق الإعلاني، وخفضت تكلفة الشراء بنسبة 80 في المائة؛ كما وصلت الحملات التي تديرها إلى أكثر من 30 مليون مستخدم في الشرق الأوسط وإفريقيا، بدعم من شراكات إستراتيجية مع “تيك توك” و”غوغل” و”سناب شات”.

من جهته اعتبر حسام شفيق، المستثمر في “سيليكون باديا”، أن “تنسيق البيانات في الوقت الفعلي يمثل فرصة عالمية، سواء في الولايات المتحدة أو الشرق الأوسط، حيث تواجه الشركات التحديات نفسها في التسويق الرقمي”، وزاد: “مع تحول السوق نحو الذكاء الاصطناعي نثق بأن فريق شركة (جورنيفي) قادر على قيادة هذا التحول ووضع معايير جديدة في هذا المجال”، علما أن الفريق المؤسس للشركة، المكوّن من توفيق الجمالي وعمر الشوبكي وأمين شوقي، يتمتعون بخبرة واسعة في التكنولوجيا والتسويق القائم على البيانات، حيث عملوا على توسيع نطاق حلول SaaS وتقنيات MarTech في أسواق الولايات المتحدة والشرق الأوسط وأوروبا.

Exit mobile version