احتضنت مدينة الدار البيضاء، مؤخرا، حفل تتويج “أفضل خدمة للزبائن لسنة 2025″، تم خلاله تتويج شركة “كيتيا” (KITEA)، الرائد المغربي في توزيع الأثاث وتجهيزات المكاتب والإكسسوارات المنزلية، للسنة الرابعة على التوالي، بجائزة “أفضل خدمة زبائن خلال السنة”، ما يمثل اعترافا ثمينا يعكس التزام الشركة المستمر بتقديم تجربة وخدمة زبون استثنائية.
واعتبرت إدارة الشركة التتويج الجديد أكثر من مجرد شهادة، لكونه يعبر عن تصميمها المستمر على تجاوز توقعات الزبائن، يوما بعد يوم، موضحة أنه في “كِيتيا” لا يكتفي المستخدمون بالحفاظ على المعايير العالية، بل يسعون باستمرار لتحسين كل جانب من جوانب الخدمات المقدمة، من خلال الانصات الجيد، وتبني النهج الاستباقي، وتعبئة فرق عمل متفانية، تنشط بكل جهد لتقديم تجربة مثالية للزبائن.
وبهذا الخصوص، أوضح عثمان بنكيران ، المدير العام لشركة “”كيتيا”، قائلا إن “اختيارنا كأفضل خدمة زبائن للسنة أربع مرات متتالية، يعكس التزامنا الدائم بالتميز، فيما شكل التزام فرق عمل الشركة إحدى أهم نقاط قوتها، حيث يتم تكوينهم لفهم احتياجات كل زبون على حدة، بشكل دقيق، والتفاعل معها بسرعة، وفق مقاربة تتسم بالخصوصية، بينما اعتبرت الشركة شهادات زبائنها دليلا ملموسا على هذا التوجه، حيث لا نكتفي ببيع منتوج، بل نحرص على رضا الزبون التام، وترك انطباع إيجابي لديه حول تجربة التسوق في فضاءات العرض التابعة للشركة”.
ولم تكتف “كِيتيا” بما حققته حتى الآن، إذ تعمل دائما على تعزيز مقاربتها لخدمة الزبائن، من خلال الاستفادة من البيانات وملاحظات هؤلاء الزبائن لتحسين حلولها، وذلك في سياق بلوغ أحد أهم أهدافها، المتمثل في التنبؤ باحتياجات الزبون وتقديم تجربة مخصصة تلبي توقعاته. وفي الوقت ذاته، تعمد الشركة إلى عقلنة تدبير بعض المهام الروتينية لتوفير المزيد من الوقت، من أجل التفاعل مع زبائنها بشكل إنساني، ما يعزز رضاهم.
وفي إطار سعيها الدائم لخدمة زبائنها بشكل أفضل، تواصل “كِيتيا” توسعها بحماس، من خلال الإعلان عن افتتاح متاجر جديدة في العيون، مما يعزز حضورها في جميع أنحاء المملكة، فيما تعكس هذه الافتتاحات الجديدة رغبة الشركة في تقديم خدمة قريبة وسهلة الولوج لفائدة زبائنها، حيث تظل ممتنة لثقتهم ووفائهم الذي تعتبره نتيجة لعمل جماعي، ومحفزا على مواصلة الابتكار لتقديم تجربة زبون أفضل دائما.
وتدعو “كيتيا” زبائنها إلى زيارة متاجرها، وموقعها أيضا www.kitea.com، للاطلاع على منتوجاتها المختلفة، وإجراء عمليات شراء وتسوق استثنائية، ومعرفة المزيد عن التزامها برضا الزبون، باعتباره محددا رئيسيا لجودة المنتوج والخدمة. كما توجههم إلى متابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الاطلاع كل جديد، مذكرة بوضعها رهن إشارة الزبائن فريقا جاهزا للإجابة على أي استفسارات أو احتياجات.
ويعزز تتويج “كِيتيا” بلقب “أفضل خدمة للزبائن لسنة 2025” صورة الشركة كرائد في مجال خدمة الزبائن. كما يرسخ التزام الشركة المستمر بالحفاظ على مستوى عال من جودة الخدمة، مع التنبؤ باحتياجات الزبائن لتقديم تجربة مخصصة تلبي جميع توقعاتهم، وتتيح لهم الاستفادة من منتوجات مبتكرة بأسعار معقولة.