تتويج TNC وكالة العام للمرة الثانية
تُوجت وكالة TNC بلقب “وكالة العام” للمرة الثانية خلال فعاليات النسخة الثامنة من حفل توزيع جوائز “Impériales2025″، الذي أُقيم في الدار البيضاء خلال الفترة من 27 إلى 31 يناير المنصرم، تحت الرعاية السامية من الملك محمد السادس.
وأوضح بلاغ توصلت به جريدة النهار أن “وكالة TNC تميزت مرة أخرى بفوزها بالعديد من الجوائز الكبرى في Impériales 2025، وهو الحدث الذي يحتفي بالمبدعين في مجال التسويق والاتصال والإعلام والرقمنة، ويكرم أفضل الحملات الإعلانية للعلامات التجارية بالمغرب”.
وأضاف البلاغ: “هذا التتويج يُعدّ بمثابة شهادة على تميّز الوكالة ورؤيتها الطليعية في هذا القطاع. كما تُسلّط هذه الجائزة المرموقة الضوء على التزام الوكالة بالابتكار والإبداع، ما يُعزّز مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال”.
وورد ضمن الوثيقة ذاتها: “من بين الإنجازات الاستثنائية للوكالة تجدر الإشارة إلى حملة Lionne du Désert، التي تمّ إنجازها لفائدة Vivo Energy Maroc – Shell Licensee، وفازت بجائزةMeilleur Film Craft وجائزة Meilleur Photo Craft. ونالت هذه الحملة الجذابة، التي تحتفي بقوة المرأة وصمودها، إعجاب الجمهور والخبراء على حد سواء بفضل إخراجها الفني المتميز وتنفيذها البصري الاستثنائي”.
وبالإضافة إلى ذلك أكد المصدر ذاته أن “حملة Lionne du Désert كانت أول حملة إعلانية يتم إدراجها في القائمة المختصرة لجوائز Andy’s Awards في نيويورك، وهي واحدة من أعرق المسابقات الدولية في مجال الإعلان والاتصال”، وزاد: “تَجْمَعُ جوائزAndy’s Awards أفضل المواهب العالمية، وهي معروفة بمعاييرها الصارمة واعترافها بالتميز الإبداعي على الساحة الدولية، ما يُعزّز من مدى تأثير هذه الحملة الإعلانية الحائزة على جوائز Impériales 2025”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه “تمّ تسليط الضوء على التزام TNC بالمسؤولية المجتمعية من خلال جائزة Meilleure Campagne RSE وجائزةJury Spéciale عن مبادرة Collection Bleu التي تمّ تنفيذها لفائدة جمعية ATEC”، مردفا: “يجمع هذا المشروع بين الالتزام المجتمعي والقوة الإبداعية من أجل التوعية بالقضايا الاجتماعية الحاسمة، ما يُجسّد إرادة TNC في تعزيز التواصل الهادف والمؤثر”.
وإلى جانب هذه الحملات تمّ تتويج قدوس أويسي، مدير قسم الإبداع بوكالة TNC، كـ”المبدع الأكثر تميزًا لهذا العام”، وهو “تقدير فردي يُشيد برؤيته الجريئة وإبداعه اللذين طبعا المشاريع الفائزة خلال هذا الحدث”.
وفي تصريح له حول التتويج قال قدوس أويسي: “بالنسبة لنا الإبداع ليس مجرد أمر ثانوي، بل هو ضرورة لأنه في مجالنا، كما في جميع القطاعات الأخرى، الإبداع الجريء هو الذي يُحوّل الأفكار إلى قوى دافعة حقيقية للتغيير”.
وذكّرت الوثيقة بأن “هذه الجوائز تأتي لتكافئ العمل الشغوف والطموح الكبير لفريق وكالة TNC، بالإضافة إلى ثقة عملائها الذين يسمحون لها بتجاوز حدود التواصل التقليدية”.
وقال أسامة عمراوي، المدير العام لوكالة TNC: “إن هذه الجوائز تعكس طموحنا للمضي قدمًا، والابتكار، وتقديم حملات تجمع بين التأثير والإبداع والالتزام. إنه تقدير للفريق بأكمله ودافع إضافي لمواصلة رفع معايير الصناعة”.
وشدد المصدر عينه على أن “TNC بينما تتطلع إلى عام 2025 وما يليه تُلهم هذه الجوائز الوكالة لبلوغ آفاق أعلى، مدفوعة بالشغف نفسه بالتميز الذي يعكس هويتها”، مذكّرا بأن “هذه هي المرة الثانية التي تحصل فيها TNC على هذا اللقب، فعام 2022 تمّ اختيار الوكالة كأفضل وكالة اتصال من خلال فوزها بست جوائز خلال الدورة الخامسة من حدث Les Impériales”.
تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News